أندرويد 12 غو سيجعل الهواتف الرخيصة أسرع وأكثر كفاءة

أندرويد 12 غو سيجعل الهواتف الرخيصة أسرع وأكثر كفاءة

 

نيويورك: أعلنت غوغل عن إصدار أندرويد 12 غو الذي يتوقع أن يصل إلى الأجهزة في عام 2022 وسيجعل الهواتف منخفضة التكلفة أسرع بنسبة تصل إلى 30%.

وسيضم نظام التشغيل ميزة جديدة تتيح الحفاظ على عمر البطارية والتخزين عن طريق إسبات التطبيقات التي لا تستخدمها بشكل متكرر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام فايلز غو لحذف شيء ما بأمان ثم استعادته بعد 30 يومًا.
وفي الوقت نفسه، يتيح لك تحديث ميزة "المشاركة القريبة" حفظ البيانات عن طريق نقل التطبيقات بين الأجهزة.

 وبشكل منفصل، إذا احتجت في أي وقت إلى ترجمة صفحة ويب، فيمكنك الآن القيام بذلك بسرعة بفضل الاختصار المضاف حديثًا الموجود في واجهة التطبيقات الحديثة.

وبالإضافة إلى تعديلات الأداء، فإن إصدار أندرويد 12 غو يدور حول تحسينات الخصوصية. وتعمل لوحة معلومات الخصوصية في أندرويد 12 على الانتقال إلى غو إيدشن، ويمكنك استخدامه لمراجعة جميع الأذونات التي يمكن لتطبيقاتك الوصول إليها وإبطالها حسب الحاجة.

بالإضافة إلى ذلك، سترى ما إذا كان ميكروفون الهاتف أو الكاميرا نشطة بفضل مؤشرات الخصوصية الجديدة الموجودة على شريط الحالة.

وسيسمح لك التحديث أيضًا بتقييد التطبيقات للوصول إلى موقعك التقريبي فقط بدلاً من موقعك المحدد. وإذا أردت في أي وقت السماح لشخص ما باستخدام جهازك، يمكنك الآن فتح حساب ضيف مؤقت مباشرة من شاشة القفل، وسيعيد أندرويد غو إيدشن 12 ضبط هاتفك تلقائيًا بمجرد الانتهاء من ذلك، بحسب موقع إن غادجيت.

font change

مقالات ذات صلة