إذا كنت تستخدم واحداً من التطبيقات المتاحة على موقع "المجلة" أو راسلتنا بالبريد الإلكتروني وقدمت لنا بيانات شخصية،  قد تكون هذه البيانات متاحة للجهات الحكومية أو إدارات أخرى ذات العلاقة، من أجل خدمتك بشكل أفضل. وقد تكون هذه البيانات متاحة أيضا للهيئات غير الحكومية ذات العلاقة والمصرح لها القيام بخدمات معينة.


يعتبر تزويدك لنا بالبيانات الشخصية الخاصة بك عبر الموقع الإلكتروني  لـ "المجلة" موافقة مسبقة منك لتخزين ومعالجة واستخدام تلك البيانات بالتوافق مع الأنظمة واللوائح ذات علاقة في المملكة العربية السعودية. وتحتفظ "المجلة" بالحق في الكشف عن أية بيانات شخصية إلى السلطات المختصة في أي وقت إذا رأت ذلك ضرورياً.


وتحملك إدارة مجلة "المجلة" المسؤولية منفرداً عن دقة المعلومات التي ترسلها عبر الموقع الالكتروني لـ "المجلة" أو عن طريق البريد الالكتروني.
تعمل "المجلة" بجد للحفاظ على بياناتك الشخصية من خلال تطبيق إجراءات وتقنيات أمنية مناسبة لإجراءات التخزين الإلكتروني ونقل البيانات الشخصية المرسلة.


يحتوى موقع "المجلة" على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات طرف ثالث تستخدم أساليب لحماية البيانات والخصوصية تختلف عن الأساليب التي تستخدمها "المجلة". ولا تتحمل "المجلة" أية مسؤولية عن محتويات المواقع الأخرى و/أو سياسات الخصوصية الخاصة بها، وننصحك بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بهذه المواقع.


لن تتحمل "المجلة" أية مسؤولية عن أية بيانات غير صحيحة تم الحصول عليها من الموقع الالكتروني، على الرغم من أننا سنعتبر البيانات المدخلة صحيحة.

 

 

ما هي المدة التي نحتفظ فيها بمعلوماتك الشخصية؟

سنحتفظ بمعلوماتك فقط طالما أنها ذات صلة ومفيدة للغرض الذي تم جمعها من أجله في الأصل.
يرجى ملاحظة أنه إذا بدا أن حسابك لم يتم استخدامه لمدة 12 شهرًا، فسنحاول الاتصال بك للتحقق مما إذا كان لا يزال قيد الاستخدام و/أو سنقوم بحذفه.
 يرجى ملاحظة أنه سيتم أيضًا حذف أي تعليقات مرتبطة بحسابك.
إذا لم تقم بإكمال التسجيل الاجتماعي، فسيتم حذف البيانات التي أدخلتها كجزء من هذا التسجيل خلال 24 ساعة. لن يتم تخزين البيانات الناتجة عن أي محاولة تسجيل أو اشتراك غير مكتملة أخرى.
نحتفظ ببيانات ملفات تعريف الارتباط وبيانات الطرف الثالث المقابلة لمدة 13 شهرًا من تاريخ جمعها من جهازك.

هل سيتم إرسال بياناتك إلى الخارج؟

وكما تعلمون، فإن الإنترنت لا يعترف بالحدود الوطنية. يمكن الوصول إلى الخدمات على الويب عالميًا، لذا لا يقتصر جمع البيانات الشخصية ونقلها دائمًا على دولة واحدة.

يجب أن تدرك أنه باستخدام موقع الويب وتلك الخاصة بشركائنا أو أي موقع ويب نرتبط به، قد تتم معالجة بياناتك الشخصية أو نقلها إلى بلدان أخرى، وأنت توافق على نقل بياناتك الشخصية أو معالجتها بهذه الطريقة.

لن يتم تخزين بياناتك الشخصية أو نقلها إلا داخل خوادم المجموعة باستخدام الشروط التعاقدية القياسية أو الضمانات الأخرى التي تمت الموافقة عليها من قبل الهيئة التنظيمية ذات الصلة.

حقوقك:

حق الوصول – لديك الحق في طلب نسخة من البيانات التي نحتفظ بها عنك.

حق التصحيح – لديك الحق في تصحيح البيانات التي نحتفظ بها عنك والتي تكون غير دقيقة أو غير كاملة.

الحق في النسيان – يمكنك أن تطلب مسح البيانات التي نحتفظ بها عنك من سجلاتنا.

الحق في تقييد المعالجة – يمكنك أن تطلب منا تقييد الطريقة التي نعالج بها بياناتك.

حق النقل – لديك الحق في نقل البيانات التي نحتفظ بها عنك إلى مؤسسة أخرى.

الحق في الاعتراض – لديك الحق في الاعتراض على معالجتنا لبياناتك عندما نعتمد على مصلحة مشروعة لمعالجتها.

الحق في سحب موافقتك – لديك الحق في سحب موافقتك في أي وقت.

يرجى ملاحظة أن هذه الحقوق ليست مطلقة ويتم تطبيق بعض الاستثناءات.