Srmg
Srmg العدد الأول الصادر في 16 فبراير/شباط 1980

طوال 40 عاماً، منذ صدرت في عام 1980 من لندن، احتلت "المجلة" موقع الصدارة بين المجلات العربية.

وإذ تواصل "المجلة" اليوم مسيرتها متجددة، شكلاً ومضموناً، فإنها تستند إلى إرثها العريق وتقاليدها الإعلامية الراسخة، لتقدم تجربة صحافية متفردة ورائدة، في تناول القضايا والأحداث السياسية والاقتصادية والثقافية والعلمية والتكنولوجية في المنطقة العربية والعالم.

على امتداد تاريخ "المجلة" عملت على صناعة محتواها التحريري، نخبة من أبرز الصحافيين، ممن أثروها بمقالات ومقابلات وتحقيقات وأبحاث ودراسات تتوخى العمق والدقة، بلغة صحافية احترافية تخاطب اهتمام صناع القرار والقراء المتخصصين، وغير المتخصصين في آن معاً.

تعود "المجلة" لتمزج بين الارث وأدوات الحاضر والمستقبل، فتصدر باللغتين العربية والانكليزية على منصتها الرقمية المتعددة. كما تصدر بداية، باللغة العربية نسخة شهرية ورقية.

اليوم، تواصل "المجلة" مسيرتها مع صحافيين وكتاب وباحثين ومحللين يتمتعون بالخبرة والمعرفة، حريصة في الوقت نفسه على إفساح المجال للشباب في إبراز صوتهم ورؤاهم في مختلف الشؤون والقضايا.

كغيرها من مؤسسات "المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام" SRMG، تلتزم "المجلة" والعاملون فيها، بالمعايير الاخلاقية والقانونية للمهنة، بتقديم محتوى عميق يحقق رسالتها بأن تكون ذات رؤية بعيدة ولغة قريبة، وطرح متوازن ينطلق من المعلومات ويناقش ما قبل الأحداث وخلالها، ويستشرف ما بعدها من مختلف وجهات النظر والزوايا.

Srmg

Al Majalla 10th Floor, Building 7, Chiswick Business Park, 566 Chiswick High Road, London W4 5YG, U.K. Tel: +4420 78318181, Email: [email protected]

:الوكيل الإعلاني KSA: +966 11 294 0500 UAE: +971 43916570 Email: [email protected]