ميسي يصف مبابي بالوحش

ميسي يصف مبابي بالوحش

بوينس آيرس: قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إن زميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي سيكون من بين الأفضل في العالم ”لسنوات مقبلة“، وسط تساؤلات عن علاقة المهاجم الفرنسي بزميله نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان.

وفسر البعض تصريحات مبابي بعد فوز فرنسا على النمسا الأسبوع الماضي على أنها انتقاد لنيمار، حيث أوضح مهاجم موناكو السابق أنه قادر على اللعب بحرية أكبر في المنتخب الفرنسي مقارنة بالنادي، كما ورد أن الثنائي قد اختلفا بسبب واجبات كل منهما في بارك دي برينس.

وسُئل نيمار عن مبابي أثناء تواجده مع المنتخب البرازيلي عقب الفوز على غانا بثلاثية نظيفة وديا، ولم يخفف رده التوتر. ومع ذلك، لم يكن لدى ميسي شك بشأن رأيه في مبابي الفائز بكأس العالم 2018 مع فرنسا.

وقال ميسي في مقابلة مع موقع TUDN المكسيكي أجراها النجم البلغاري هريستو ستويتشكوف، مهاجم برشلونة السابق ”كيليان لاعب مختلف، وحش قوي للغاية في المواجهات الفردية، يذهب إلى المساحة وسريع جدًّا ويسجل الكثير من الأهداف، إنه لاعب متكامل وقد أثبت ذلك لسنوات، وفي السنوات المقبلة، سيكون بالتأكيد من بين الأفضل“.

وسجل مبابي لفرنسا في فوزها 2-صفر على النمسا، مساء الخميس الماضي، وكان أقل نجاحًا يوم الأحد أمام الدنمارك في كوبنهاغن، لكن المنتخب الفرنسي نجا بصعوبة من الهبوط في دوري الأمم الأوروبية.

وفي غضون ذلك، من المقرر أن تلعب الأرجنتين مع جامايكا هذا الأسبوع في آخر مباراة استعدادية لها قبل كأس العالم.

font change

مقالات ذات صلة