ستيفن تيلور يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي على قاصر

ستيفن تيلور

ستيفن تيلور يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي على قاصر

لوس أنجلوس: يواجه المغني الرئيسي لفرقة الروك Aerosmith، ستيفن تيلور دعوى قضائية جديدة بالاعتداء الجنسي على قاصر عندما كان في منتصف العشرينات من عمره.

وفي التفاصيل، اتُّهم النجم بالاعتداء والعنف الجنسي والتسبب بضيق عاطفي لقاصر وإجبارها على إجراء عملية إجهاض في دعوى قضائية جديدة رفعتها امرأة تزعم أنها كانت على علاقة بالنجم عندما كانت فتاة مراهقة.

وتدّعي جوليا هولكومب أن تايلر أقنع والدتها بمنحه الوصاية عليها عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاماً ما مهد الطريق لحصول علاقة جنسية بينهما من العام 1973 إلى العام 1976 تقريباً، أي عندما كان تيلور يبلغ من العمر 25 عامًا، وفقاً لما نشرته مجلّة رولينغ ستون يوم أمس الخميس.

ويبدو أنّ هولكومب لم تذكر اسم تيلور في الدعوى، وعوضاً عن ذلك، أشير إلى المدعى عليهم باسم المدعى عليه دو 1 والمدعى عليهم دو 2 إلى 50.

وتقول المدعية أنّها قابلت الموسيقي في حفل إيروسميث في بورتلاند حيث كانت تعيش، وأنه اصطحبها إلى غرفته بالفندق بعد العرض.

وبحسب التقارير الإخبارية، زعمت هولكومب في الدعوى أنها كانت عاجزة عن مقاومة قوة تيلور وشهرته وقدرته المالية الكبيرة، مضيفة أنّ النجم أقنعها بالاعتقاد أنهما كانا في علاقة حب رومانسية.

وسبق للمرأة أن زعمت أنّها حملت من تيلور عام 1975 بعدما رمى الأخير وسائل منع الحمل من شرفة غرفة في فندق، ليعود ويطلب منها لاحقاً إجهاض الجنين بسبب الأضرار التي أصابت رئتيها بسبب الدخان ونقص الأكسجين الذي عانت منه بعد نشوب حريق في شقة الثنائي.

وأشارت مجلة رولينغ ستون إلى أنّ النجم قد تحدث عن إقامه علاقة مع فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً ويذكر جوليا هالكومب في مذكراته Does the Noise in My Head Bother You. 

 

font change