بعد الإعلان عن اختفائه... العثور على مطرب مصري داخل المستشفى مصاباً بغيبوبة

حسن عبد المجيد

بعد الإعلان عن اختفائه... العثور على مطرب مصري داخل المستشفى مصاباً بغيبوبة

القاهرة: انتاب محبي الفنان المصري حسن عبدالمجيد القلق، بعد أن كشفت ابنته آية في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، عن اختفائه لعدة ساعات، وعدم قدرتهم على التواصل معه عبر هاتفه المحمول، الذي كان خارج نطاق التغطية ساعات طويلة.

وقالت آية في تصريح صحافي إن والدها تواصل معها صباح أمس الخميس، عبر الهاتف وأكد لها أنه يشعر بالتعب، وبعد ذلك اختفى وأغلق هاتفه.

وأوضحت أن والدها مريض سكر، فكانت خائفة عليه من أن يدخل في غيبوبة، وبعد ساعات من البحث داخل المستشفيات المحيطة بالأماكن التي يتردد عليها وداخل أقسام الشرطة، لم تستدل على مكانه.

وكانت أسرة الفنان قد تواصلت مع نقابة المهن الموسيقية، وتحديداً الفنان حلمي عبدالباقي، الذي أكد أنهم سيتولون مهمة البحث عنه ويكثفون جهودهم من أجل سرعة الوصول له وانقاذه.

وبعد البحث عثر عليه داخل أحد مستشفيات منطقة فيصل بمحافظة الجيزة، حيث عثر عليه بعض المواطنين فاقداً الوعي بعد إصابته بغيبوبة سكر، وقام أحد اللصوص بسرقة هاتفه، لذا كان مغلقاً طوال ساعات غيابه.

يذكر أن الفنان غادر المستشفى بعد التأكد من سلامته والإجراءات الطبية اللازمة، وخرج عبر فيديو بحسابه على فايسبوك، ليطمئن جمهوره عليه.

الفنان حسن عبدالمجيد، واحد من أشهر فناني النوبة، من مواليد الستينات، وذاع صيته في التسعينات، غنى لعدد كبير من الملحنين أبرزهم حميد الشاعري، ويُعد أحد أبرز تلاميذ الفنان النوبي الشهير أحمد منيب.

 

font change