نيللي: أرشح هذه الفنانة لتقديم الفوازير

نيللي

نيللي: أرشح هذه الفنانة لتقديم الفوازير

القاهرة: كشفت الفنانة نيللي عن مفهومها للجمال، وقالت إن المرأة لكي تعيش سعيدة لا بد أن تكون مُتسامحة وراضية، وأشارت إلى أن رضا النفس، يجعل الإنسان سعيداً على الدوام، مشيرةً إلى أن ذلك يأتي مع الحكمة والنضج، لأن الحياة ستكون أكثر راحة إذا نظرنا للأشياء الإيجابية، وغضضنا النظر عن الأمور السيئة.

حديث نيللي جاء خلال مداخلة هاتفية ببرنامج (الستات ميعرفوش يكدبوا)، الذي يُذاع على قناة cbc، حيث تحدثت عن أجمل افلامها فقالت: أجمل أفلامي كان فيلم عذاب امرأة، لأني وقتها صممت أن أختار الدور الذي قدمته، وهو دور السيدة الشريرة ورفضت تقديم الدور الذي له مساحة أكبر.

ورداً على سؤال عن رأيها في الجيل الجديد من نجوم الفن المصري قالت نيللي: "الجيل الجديد كلهم وسيمون، وأنا أحب الجديد دايماً، لأنه يعطينا أملا في الحياة، أمر رائع أن يرى الإنسان فنانين شبابا يتمتعون بالوسامة والموهبة.

ورشحت دنيا سمير غانم لعمل فوازير رمضان.

يُذكر أن الظهور الأخير لنيللي في الوسط الفني المصري كان عام 2021، بندوة خاصة عن مشوارها الفني عقدت بمهرجان القاهرة السينمائي؛ بمناسبة تكريمها بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وقالت: "أنا معتزلتش الفن أنا لقيت نفسي بعتذر عن الأعمال اللي بتتعرض عليا، أنا الفن بيجرى في عروقي ومقدرش ابعد عن الفن أنا بمثل من وأنا طفلة عندها 3 سنين ولكن إيه هي الظروف إللي تخليني أتواجد تاني معرفش إيه".

ونفت نيللي وجود أي منافسة بينها وبين خليفتها في عالم الفوازير شريهان، وقالت "إن الخبر الذي يتم تداوله كل فترة وأخرى عن مشاركتهما ببطولة فيلم "كريستال" للمخرج عادل عوض غير حقيقي، ولم يحدث أن عرض عليها بطولة الفيلم، كما أكدت إنها كانت بصدد تقديم حملة إعلانية بنفس توقيت عودة شريهان بإعلان في رمضان الماضي".

وكشفت نيللي عن كواليس اختيارها لتقديم فوازير رمضان قائلة: "إنها لم تكن تعرف المخرج فهمي عبدالحميد، لأنه كان مهتماً بالرسوم المتحركة، وأضافت أنها كانت متخوفة من دخول عالم الفوازير لأنها كانت تعمل في السينما، ولكن وجود الاستعراض والأغاني، دفعها للموافقة".

 

 

font change