والد ياسمين صبري: والدتها تقف وراء طلاقها ولم أتوقع استمرارها في التمثيل

والد ياسمين صبري: والدتها تقف وراء طلاقها ولم أتوقع استمرارها في التمثيل

القاهرة: كشف الطبيب أشرف صبري أسرار الحياة الخاصة لابنته النجمة ياسمين صبري، مؤكدا أنه لم يعاتبها على تصريحاتها الأخيرة بحقه لأنه يخشى التعرض للإهانة، وأشار إلى أنه لا يتواصل معها نهائيا، وقال إن والدتها سبب طلاقها من زوجها الأول طبيب العيون، كما تحدث عن إخفاق ياسمين في دراستها وعملها وقال إنه لم يتوقع استمرارها في مهنة التمثيل لأنها لا تتحمل مشقة العمل، وكانت تريد التفرغ لممارسة الرياضة والجلوس في النادي.

وأنكر أشرف صبري في حواره مع برنامج (قعدة ستات) مع الإعلامية مروة صبري أن ما روته ياسمين صبري سابقا عن عدم وجود علاقة بينهما لأنها مقيمة مع والدتها وجدتها منذ كانت بعمر عامين، وقال: والدة ياسمين لم تكن موجودة، كانت إما في الكويت أو في إنكلتزا.. لذا كنت أحاول أن ألعب دور الأم والأب مع ابنتي.

.وأكد أشرف صبري أن والدة ياسمين تتحمل مسئولية طلاق ابنتها من زوجها الأول الطبيب دودي وقال إنه لا يعلم حتى الآن السبب الحقيقي للطلاق، وغضب عندما علم بحدوث الانفصال دون الرجوع إليه، ولكنه تلقى الكثير من الاتصالات من صهره للشكوى من تغير معاملة ياسمين له بمجرد اتصال والدتها بها.

وكشف أشرف صبري، المستوى التعليمي لابنته أثناء دراستها في الجامعة، منوها إلى فصلها من الكلية أكثر من مرة بسبب الغياب المتكرر.

وأشار صبري إلى أن ياسمين اعتمدت نفس السلوك أثناء فترة عملها، ما دفعه للاعتقاد بأنها لن تستكمل مشوارها الفني.

يذكر أن ياسمين صبري قطعت الخيط الأخير مع والدها الطبيب أشرف صبري، بعدما أعلنت أنه لا توجد أي علاقة بينهما، وألمحت إلى أنه المسئول عن تفكيك العائلة لافتة إلى أنها منذ انفصال والديها وهي بعمر العامين فقط، لا تعرف إلا والدتها وجديها من الأم، وقالت إن شخصية والدتها صارمة وأثرت كثيرا على تكوينها النفسي.

 

 

font change