هل انتهت علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد؟

هل انتهت علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد؟

لوس أنجلوس: أثار الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو ضجة كبيرة، بعدما تسربت صورة له مع الممثلة الشابة فيكتوريا لاماس، حيث شوهدا وهما يخرجان سوياً من ملهى ليلي.

وبدا واضحاً على دي كابريو الانسجام أثناء حديثه مع الممثلة الشابة، حيث تبادلا الضحكات أثناء قيادتهما السيارة مبتعدين من الملهى الليلي، وكانت هذه المرة الثالثة التي شوهد فيها ليو مع فيكتوريا.

وارتبط ظهور الممثلة الشابة صاحبة الـ 23 عاماً فيكتوريا لاماس مع ليوناردو دي كابريو بأنباء عن خيانته لجيجي حديد التي ارتبط بها قبل فترة وجيزة.

مصدر مقرب من النجمين أفاد أن ليو وفيكتوريا لا يتواعدان، بحسب ديلي ميل، وأكد أنهما لم يجلسا إلى جانب بعضهما بعضاً داخل الملهى بل جلسا بشكل منفصل مع مجموعة كبيرة من الأشخاص كما أنهما لم يتواجدا في السيارة وحدهما.

يذكر أن فيكتوريا هي ابنة الممثل الأميركي لورينزو لاماس، تعمل فيكتوريا في مجال التمثيل وعرض الأزياء، كما تمتلك حوالي 28 ألف متابع عبر حسابها في إنستغرام فيما لم تهتم جيجي بالشائعة.

وقد أكدت مصادر خاصة أن جيجي وليو يعيشان في انسجام ولا يلتفتان إلى الشائعات التي تطلق بين الحين والآخر، ولكن لا أحد منهما يريد إقامة علاقة جادة في الوقت الحالي، فأولوية "

جيجي هي ابنتها من صديقها السابق زين مالك، كما أن ليو لم يتخذ قرار الزواج بعد.

 

font change