الذكاء الاصطناعي يسرع الاحتيال في الأبحاث العلمية

عدد الأسئلة التي يطرحها تحدي الذكاء الإصطناعي يفوق عدد الإجابات في الوقت الراهن على الأقل، ولا توجد طريقة موثوق بها حتى الآن لتحديد المحتوى الذي تنتجه الآلات، أكان صورا أم نصوصا ودراسات.

"ذي إيكونوميست"

ماذا يقول علم الشيخوخة عن الانتخابات الأميركية

ما هو تأثير الشيخوخة على أداء مرشحي الرئاسة الأميركية القديمين الجديدين، جو بايدن ودونالد ترامب، واحتمالات بقائهما على قيد الحياة حال انتخابهما والحفاظ على قدراتهما الإدراكية لتولي مهامها المرهقة؟

"ذي إيكونوميست"

كرة القدم تجذب الاستثمارات السعودية إلى "نيوكاسل"

في هذه الأيام، غالبًا ما ترى الأعلام السعودية ترفرف بين مشجعي كرة القدم في مدينة "نيوكاسل"، الواقعة في شمال شرقي إنكلترا. لقد حدث ذلك منذ أكتوبر/تشرين الأول 2021، عندما استحوذ صندوق الاستثمارات…

"ذي إيكونوميست"

ماذا حدث لطفرة الاستثمار في الذكاء الاصطناعي؟

خمسة في المئة فقط من الرؤساء التنفيذيين يتوقعون أن يكون للذكاء الاصطناعي أثر جوهري في أعمالهم خلال سنة أو سنتين من الآن، لكن 65 في المئة يعتقدون بأن أثره سيتبلور في السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.

"ذي إيكونوميست"

هل يستطيع غابرييل أتال إحياء حظوظ إيمانويل ماكرون؟

يتمتع كل الرؤساء الفرنسيين المعاصرين بميزة دستورية هي الحق في التخلص من رؤساء وزرائهم عندما يكونون في حاجة إلى بداية جديدة؛ لذا فإن القرار الذي اتخذه إيمانويل ماكرون في الثامن من يناير/كانون الثاني…

"ذي إيكونوميست"

خسر نتنياهو الحرب وآن أوان رحيله

ثمّة فوضى منتشرة في أرجاء الشرق الأوسط. وفي غزة، مليونا مدني دمّرتهم الحرب وباتوا معرضين لخطر المجاعة. في المقابل، تهدد هجمات الحوثيين على سفن الشحن التجارة العالمية، ويسود التوتر الحدود الشمالية…

"ذي إيكونوميست"

البنوك الصينية مثقلة بالقروض الهالكة المخفية

تتجنب المصارف عموما الاعتراف بالديون الهالكة، وإعادة الجدولة تحمل أخطارا، وحاليا يتوقف مصير الديون الغامضة الكبيرة التي تحملها المصارف الصينية على النجاحات الاقتصادية للصين في الأشهر المقبلة.

"ذي إيكونوميست"

تايوان لن تتخلى عن تفوقها في أشباه الموصلات

تجتهد تايوان للحفاظ على تفوق البلاد في انتاج الرقائق وأشباه الموصلات، في وقت تسعى مختلف الدول الكبرى لتعزيز صناعاتها منها، وتبقى الأخطار بالنسبة إلى تايوان كبيرة ما دامت المصدر الرئيسي لهذه الصناعة.

"ذي إيكونوميست"